محلي

بحث تحضيرات امتحانات الدورة التكميلية للشهادة الثانوية في حماة

بحث أمين فرع حماة لحزب البعث المهندس محمد اشرف باشوري ومحافظ حماة الدكتور محمد الحزوري مع رؤساء المراكز الامتحانية ومندوبي مديرية التربية التحضيرات الجارية للدورة الامتحانية الثانية التكميلية للعام 2018 وسبل إنجاحها وسيرها بالشكل المطلوب وذلك خلال اجتماع عقد في صالة نقابة المعلمين.

وأثنى محافظ حماة على جهود العاملين في مديرية التربية والامتحانات لضمان سير الامتحانات كما هو مخطط لها, مشيرا إلى حالات التفوق في الشهادة الثانوية من أبناء المحافظة على مستوى سورية, والتي هي مبعث فخر للمحافظة كما انها تعكس الجهود والمساعي الكبيرة التي تم بذلها بهذا الصدد من قبل جميع المعنيين.

ودعا فريق عمل الامتحانات إلى المضي قدما في خدمة العملية الامتحانية وضرورة أداء هذه المهمة التي هي بمثابة امانة ومسؤولية ينبغي انجازها بكل اخلاص متمنيا التوفيق والنجاح للعملية الامتحانية وجميع الطلاب المتقدمين لها.

من جهته أشار أمين فرع حماة لحزب البعث إلى أهمية تامين أجواء الهدوء والطمأنينة في القاعات الامتحانية التي من شأنها دعم الطلاب نفسيا ومساعدتهم على أداء امتحاناتهم على نحو امثل.

ووجه يحيى منجد مدير تربية حماة الشكر للقيادتين السياسية والإدارية في المحافظة على التعاون مع مديرية تربية حماة وجميع الجهات المعنية والذي أثمر مخرجات امتحانيه جيدة تمثلت في إحراز 5 طلاب من محافظة حماة مراكز متقدمة على مستوى سورية في الشهادة الثانوية هذا العام.

محمد خبازي -الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock