محلي

بدء التقدم لمسابقة الصحة في اللاذقية والالتزام بالشروط الوقائية

أكد عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع الصحة، عبد الحسن شروف لـ«الوطن» بدء تقديم الأوراق الثبوتية الخاصة بمسابقة وزارة الصحة فيما يخص مديرية صحة اللاذقية والمشافي والهيئات المستقلة التابعة لها، مشيراً إلى انتهاء اليوم الأول مع الالتزام التام بالشروط الوقائية من فيروس كورونا.
ولفت شروف إلى التنظيم بخطوة غير مسبوقة في عمليات التقديم، منعاً للازدحام إذ تم تخصيص 4 مراكز كأماكن تقديم، حسب المطلوب وفق إعلان وزارة الصحة، منها ضمن مبنى مديرية صحة اللاذقية، ومركز ضمن الهيئة العامة لمشفى جراحة القلب في اللاذقية، ومركز في الهيئة العامة لمشفى الحفة، ومركز في الهيئة العامة لمشفى التوليد والأطفال في اللاذقية.
من جهته، أكد مدير الهيئة العامة لمشفى التوليد والأطفال في اللاذقية الدكتور أحمد الفرا لـ«الوطن»، حرص الإدارة على تقديم المواطنين أوراقهم الخاصة بالمسابقة ضمن شروط السلامة والوقاية من فيروس كورونا، مشيراً إلى استمرار عملية استلام الطلبات حتى 27 من الشهر الجاري.
بدوره أكد المدير الطبي للهيئة الدكتور إسكندر إسكندر لـ«الوطن»، تنظيم عملية استلام الطلبات من الراغبين بالتوظيف لدى مشفى التوليد والأطفال، عبر تخصيص أماكن التقدّم حسب كل فئة، مع الحرص على التباعد المكاني بين المتقدمين بتنظيم عملية دخول كل متقدم على حدة والتأكد من ارتدائهم الكمامات، منوهاً بقياس درجات الحرارة لجميع المتقدمين عند مدخل المشفى الرئيس.
من جانبه، بيّن مدير الهيئة العامة لمشفى الحفة الوطني، الدكتور رامي عطيرة لـ«الوطن»، أن تقديم الأوراق لمسابقة وزارة الصحة يتم في مبنى العيادات الخارجية، وهو مبنى منفصل عن مبنى المشفى المخصص حالياً كمركز حجر وعزل طبي، وأكد أن عملية تقديم الأوراق تتم ضمن أعلى شروط الوقاية من كورونا.
وأكد عطيرة أن كل مواطن يتقدم للمسابقة ملزم بارتداء الكمامة، ويدخل بشكل منظم مع الحرص على التباعد بين كل متقدم وآخر، حرصاً على السالمة والصحة للجميع بشكل عام.

عبير سمير محمود- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock