العناوين الرئيسيةمحلي

بسعر غير مسبوق.. الشرحات بـ 26500 ليرة والباعة يتوقفون عن العمل

أكد أحد باعة اللحوم البيضاء (الفروج) في منطقة جديدة عرطوز أن الأسعار قفزت يوم أمس و اليوم بشكل مفاجئ و غير متوقع، حيث تم بيع كيلو الشرحات يوم أمس بـ 23500 ليرة و اليوم قفز 3000 ليرة ليصل إلى 26500 وهذا السعر بالجملة وليس بالمفرق وهو غير مسبوق حيث لم تصل أسعار الشرحات إلى هذا الرقم، مبيناً أن الكمية التي تم استجرارها اليوم هي فقط 5 كيلوغرامات من الشرحات وتم بيع نصفها بسعر الجملة، مضيفاً: إنه و في حال استمرار الحال على وضعه الراهن سيتم إغلاق المحل بسبب الخسائر التي سيتعرض لها !؟

و لفت إلى أن أسعار اللحوم البيضاء (الفروج) و هي المادة الأكثر طلباً تشهد تذبذباً و ارتفاعاً و الأسعار غير مستقرة، مشدداً على أن أسعار الأعلاف مستقرة و لم تتبدل منذ بداية العام، ومبررات أصحاب المداجن حول ثبات أسعار الفروج مرتبط ومتعلق بسعر الأعلاف، فما الجديد اليوم !؟

وتقول سيدة: إن الأسعار خلال هذا الأسبوع شهدت ارتفاعاً كبيراً، حتى الخضر و الفواكه، وتؤكد أن المواطن اعتاد على ارتفاع الأسعار خلال رمضان و الأعياد ، متسائلة عن المبررات و الفوضى التي تعم الأسواق حالياً، ولتجيب عن سؤالها:ربما يكون الأمر متعلق بالنقل بعد زيادة أسعار البنزين ، و لتختم كلامها بـ “وداعاً للفروج “.

يذكر أننا حاولنا التواصل مع الرقابة التموينية في ريف دمشق هاتفياً للوقوف حول مبررات ارتفاع أسعار الفروج و لكن لم نتمكن من ذلك !؟

الوطن أون لاين – خالد خالد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock