محلي

بطاقات ذكية لتوزيع المحروقات بحمص

بين مصدر في محافظة حمص لـ”الوطن أون لاين” أن محافظة حمص بدأت العمل بمشروع منح البطاقة الذكية لتوزيع مادة المحروقات على المواطنين والمركبات في المدينة.

وأشار المصدر إلى أنه تم تحديد أربعة مراكز للحصول على البطاقة الذكية (مركز الأمانة العامة بالمحافظة ومركز جامعة البعث ومركز مدرسة عكرمة المحدثة ومركز العباسية في مدرسة تمام الأحمد”.

ولفت المصدر إلى أن المحافظة طلبت من الأخوة المواطنين مراجعة المراكز المذكورة للحصول على البطاقة الذكية للسيارات و التدفئة، مشيرا إلى أن الأوراق الثبوتية المطلوبة لتسجيل العائلات هي ( دفتر العائلة أو بيان عائلي _ إثبات الأرقام الوطنية للزوجة و الأبناء العازبين حاملي الهوية _ حضور رب الأسرة _ إثبات الإقامة لرب الأسرة أو زوجته).

و أضاف أن الأوراق الثبوتية المطلوبة لتسجيل المركبات هي (الهوية الشخصية لمالك المركبة مع حضوره ورخصة سير المركبة أو رخصة سير مؤقتة سارية المفعول وعقد تأمين المركبة الإلزامي للمركبة سارية المفعول وسجل تجاري للمركبات العائدة لشركات تجارية أو تفويض لمن يراه مناسباً وإثبات الرقم الوطني لمالك المركبة أو الوكيل القانوني من خلال الهوية الشخصية أو إخراج قيد مدني”.

وأكد المصدر أنه تم تحديد 9 مراكز في الريف سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع القادم .

حمص – نبال إبراهيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock