محلي

بطاقة شهرية لوسائط النقل العامة في القنيطرة

كشف رئيس قطاع النقل و عضو لجنة نقل الركاب الفرعية بالقنيطرة فرج صقر تخصيص جميع وسائط النقل العامة ببطاقة شهرية ستوزع على المركبات اعتباراً من الأسبوع القادم و بإشراف نقابة عمال النقل البري و ضمن محطات و خزانات الوقود.
وبين أن البطاقة تتضمن رقم المركبة و نوعها و اسم مالكها وخط سيرها و الكمية المخصصة لها و جدولاً يومياً للتعبئة و رقم العداد ذهاباً و إياباً.

و أكد صقر أنه سيتم تنظيم الضبوط اللازمة بحق السائقين المخالفين الذين يستخدمون مادة المازوت لغير الغاية المخصصة لها و الإحالة إلى القضاء المختص و إيقاف تزويد وسيلة النقل بمادة المازوت.
وشدد على ضرورة التنسيق الكامل بين نقابة عمال النقل البري و فرع مرور القنيطرة لمراقبة و تدقيق عمل الميكروباصات و إلزامها كافة بالوصول إلى نهاية الخطوط ، مضيفاً أن الغاية من تلك الإجراءات تسيير أمور المواطنين و تخديمهم بالشكل الأمثل .

و أشار الى تكليف مجلس مدينة القنيطرة بتأمين عدادات لسيارات الأجرة السياحية ( التاكسي ) و العاملة على ارض المحافظة ، إضافة الى تنظيم عمل الآليات العاملة على خط القنيطرة بيروت من خلال تخصيصها بمراقب خط و الالتزام بالمكان المحدد لها داخل مركز انطلاق خان أرنبة .

يذكر أن جميع الإجراءات السابقة من قبل محافظة القنيطرة لم تعالج أزمة النقل و خاصة بين دمشق و القنيطرة رغم رفع الأجرة بنسبة ١٠٠% .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock