الرياضة

بعد الإخفاقات المتكررة.. اتحاد كرة القدم يستجيب لنداء الشارع الرياضي

أعلن اتحاد كرة القدم السوري برئاسة فادي دباس استقالته بكامل أعضائه اليوم الأحد، مشيرا إلى أن هذا القرار جاء بعد الإخفاقات المتكررة للمنتخب الوطني وبشكل خاص آخر مبارياته التي خسرها أمام لبنان في بطولة غرب آسيا.

اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام وافق على استقالة اتحاد كرة القدم خلال مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم، معلنا عن مرحلة تحضير لإجراء انتخابات للاتحاد، “وسيكون الأستاذ سامر ضيا مكلفا بتسيير أمور اتحاد كرة القدم ريثما تتشكل لجنة لإجراء الانتخابات”.

وأقر جمعة بأن خسارة المنتخب السوري الأول أمام نظيره اللبناني كان لها وقع كبير على الشارع الرياضي السوري، دون أن يذكر أثر الخسارات السابقة في دورة نهرو وكأس آسيا التي ظهر فيها المنتخب بشكل سيء جدا قياسا بتصفيات كأس العالم.

ومباشرة تناقلت الصفحات المتخصصة بالرياضة على فيسبوك خبر استقالة اتحاد كرة القدم بتفاؤل كبير باعتبارها كانت منصات شعبية للمطالبة باستقالة الاتحاد المسؤول برأيها إلى جانب المدرب عن الإخفاقات التي لحقت بالمنتخب الأول.

ويلتقي منتخب سورية غدا الاثنين على أرضية ملعب كربلاء بنظيره اليمني ضمن بطولة غرب آسيا لكرة القدم، في محاولة لتصحيح صورته التي ظهر فيها أمام لبنان خلال مباراته الأولى التي خسرها بهدفين مقابل هدف وحيد.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock