العناوين الرئيسيةمن الميدان

بعد تأمين خط دمشق – حلب.. “أورم الكبرى” بيد الجيش السوري

واصل الجيش تسجيل إنجازاته الميدانية الساحقة على حساب التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف حلب الجنوبي الغربي، وتمكن خلال الساعات الماضية من تحرير بلدة أورم الكبرى الاستراتيجية بشكل كامل.
وأفاد مراسل “الوطن أون لاين” في حلب بأن الجيش السوري سيطر بشكل كامل على بلدة أورم الكبرى، غرب الطريق الدولي حلب – دمشق، مشيرا إلى أن البلدة تكتسب أهميتها من كونها حلقة هامة جدا في سلسلة تأمين الطريق الدولي، باعتبارها تقع على طريق حلب – دمشق القديم.
وأكد المراسل أن الجيش مستمر في التمهيد الناري المكثف على مواقع الإرهابيين وتحركاتهم في بلدة كفرناها شمال أورم الكبرى من أجل تحريرها والالتقاء بالقوات المرابطة في بلدة خان العسل المحررة على المدخل الرئيسي لطريق حلب – دمشق إلى جنوب غرب مدينة حلب.
وكان الجيش السوري حرر، في وقت سابق من اليوم، بلدة أورم الصغرى جنوب أورم الكبرى بريف حلب الجنوبي الغربي.
إلى ذلك، يواصل جيش الاحتلال التركي إرسال آليات ودبابات إلى جبهات إدلب عبر معبر كفرلوسين، محشدا قواته إلى جانب تنظيم جبهة النصرة الإرهابي، وميليشيات الإيغور والأوزبك وباقي التنظيمات الإرهابية المتحصنة غرب إدلب وحلب.
وأكدت منظومة الإعلام الحربي المركزي أن المساحة التي حررها الجيش السوري في ريفي إدلب وحلب منذ انطلاق العملية العسكرية بلغت حتى اليوم 1200 كم مربع.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock