الرياضة

بعد تعادله مع حرجلة بالدوري.. المجد يبحث عن شماعة إخفاقه

وقع المجد في شرك التعادل الذي نصبه فريق حرجلة بعناية وذلك في مباريات المرحلة الثانية من ذهاب الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى ولم يقدم الفريق العرض المتوقع منه، وفشل في استثمار الفرص المتاحة إلى الأهداف بعد أن تخلى اللاعبون عن الأداء الجماعي، فبات الفريق مفككاً مقطع الأوصال، وأفضل لاعبي الفريق نور الحلبي أكثر من المراوغة بغير مناسبة فأضاع جهده وجهد الفريق.

ومن غير المنطقي أن يقع اللوم على الحكم لاحتسابه ركلة جزاء، فكل فريق يتقدم بهدف ويحاول الحفاظ عليه من الممكن أن يخسر تقدمه بغمضة عين وهذا ما حدث وهذه كرة القدم.

فريق المجد لعب في حرجلة بأجواء مثالية وتنظيم متميز بدءاً من غرفة المشالح الحضارية إلى الملعب النظامي المسور إلى رجال حفظ النظام وسيارة الإسعاف ورجال الهلال الأحمر، ولم يكن أي شيء مؤثر عليهم أو مزعج لهم، لكن علينا أن نعترف أن الفريق في خط بياني (نازل) فمنذ فوزيه في كأس الجمهورية على الوثبة والكرامة تراجع مستواه ولم يقدم العروض المتوقعة وهذا ما صرح به (للوطن) رئيس نادي المجد فايز الخراط الذي قال: فريقي يهبط مستواه من مباراة لأخرى، ونحن نحاول معرفة الأسباب ومعالجتها لأننا في مرحلة صعبة وهدفنا تحقيق الفوز للعودة إلى الدوري الممتاز مكان فريقنا الطبيعي.

وأضاف: سنجتمع مع الجهاز الفني للفريق لوضع الحلول الكفيلة لتجاوز هذه المرحلة، وعيننا على مباراة اليقظة لننهي الذهاب في الصدارة.

«الوطن»- ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock