محلي

بعد 12 ساعة من الانقطاع.. الكهرباء تعود إلى السقيلبية وريف الغاب الشمالي

أعادت الورشات الفنية التيار الكهربائي إلى مدينة السقيلبية وعدة مناطق بريف الغاب الشمالي الغربي بعد انقطاع دام قرابة 12 ساعة .
وبيَّنَ رئيس مكتب طوارئ الكهرباء بالسقيلبية نزار إسبر لـ “الوطن” أن ورشات الصيانة عملت منذ التاسعة من صباح اليوم، في صيانة قاطع خلية الوصول في محطة تحويل كهرباء الشريعة بمنطقة الغاب، الذي أصابه عطل طارئ بالصباح المبكر .
وأوضح أن صيانة القاطع استغرقت وقتاً طويلاً لأنه كان بحاجة إلى فرط وإعادة تجميع، كون لا بديلاً له.
ولفت إلى أن العطل الطارئ في محطة تحويل الشريعة الكهربائية بالغاب، أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة السقيلبية وعدة مناطق مثل مرداش – جورين – شطحة بسهل الغاب الغربي، منذ التاسعة من صباح اليوم، مبيناً أن الورشات الفنية أنهت عملها مساءً وأعادت التغذية إلى المناطق التي شهدت انقطاعاً بالكهرباء.
وبيَّنَ مواطنون من أهالي السقيلبية أنهم يعانون كثيراً، من انقطاعات الكهرباء المستمرة، ولم يتوقف الأمر على العطل الطارئ اليوم بمحطة تحويل الشريعة .
وأكدوا أن تلك الانقطاعات المتكررة تؤدي إلى حرمانهم من مياه الشرب أيضاً .
ورداً على هذه الشكاوى كشف إسبر أن السقيلبية وغيرها من مناطق الغاب تخضع لبرنامج تقنين 4 ساعات قطع و2 ساعة تغذية، ولكن أحياناً يتعرض مركز تحويل أو محولة هنا أو هناك إلى عطل طارئ، نتيجة الحمولات الزائدة، فتكثر الشكاوى.

حماة – الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock