الرياضة

بفوزه على النواعير الجيش يبلغ الدور نصف النهائي من كأس السوبر للسلة

حقق فريق الجيش فوزاً غالياً وجديراً على فريق النواعير ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس السوبر بكرة السلة وتغلب عليه بنتيجة ٩١-٧٨ بعد مباراة لم تكن ندية كما كان متوقعاً لها نظراً لقوة الفريقين وما يملكانه من أوراق فاعلة ومؤثرة، البداية كانت متوازنة من الفريقين مع أفضلية نسبية للجيش الذي قدم أداء جيداً وأنهى الربع لمصلحته بواقع ٢٤-١٩.
في الثاني فرض الجيش سيطرته على مجريات الربع من بابه لمحرابه وسجل لاعبوه من جميع الاتجاهات والمسافات وسط ارتباك في أداء النواعير الذي غلب الطابع الفردي على أدائه ولم يتمكن مدربه الشبارة في إعادة التوازن للفريق ليحسم الجيش الربع لمصلحته ٣٢-١١.
في الثالث تحسن أداء النواعير وسجل لاعبوه بأريحية وسط تراخي واستهتار من لاعبي الجيش الذين اطمأنوا للفارق الكبير لكن مدرب الفريق أجرى بعض التبديلات فتألق المرجانة والأبرش من خارج القوس مع الاختراقات السريعة لطارق الجابي لينتهي الربع جيشاوياً ٢١-١٧.
في الأخير تغير حال النواعير ولعب بطريقة أفضل ونجح عرواني النواعير بتسجيل ثلاثيتين وكذلك باسل شنو الذي نجح في الاختراق ونجح في تقليص الفارق وأنهى الربع لمصلحته بواقع ٣١-١٤.
وبهذا الفوز تأهل الجيش للدور نصف النهائي وسيواجه يوم غد الخميس فريق أهلي حلب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.
الوطن اون لاين – مهند الحسني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock