محلي

بلدية حلب تعلن عن مسابقة لدراسة استثمار موقع مدينة ملاهي “العزيزية”

أعلنت رئاسة مجلس مدينة حلب، ولأول مرة داخلياً، عن إجراء مسابقة تقديم دراسة فنية (تقديم دراسات معمارية للاستثمار السياحي والتجاري والترفيهي) والجدوى الاقتصادية لموقع مدينة الملاهي /سابقاً/ في حي العزيزية.

وبيّنت أن العروض تقدم حتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الأربعاء الواقع في ١٩ أيار القادم وأن مدة تقديم الدراسة ستون يوماً من تاريخ الإعلان.

وجاء في الإعلان أنه يجري تقديم العروض إلى الديوان العام في رئاسة مجلس مدينة حلب “ضمن مغلف كبير يدوَّن عليه اسم المتسابق وموضوع المسابقة وعنوان المتسابق ورقم هاتفه ورقم الفاكس والإيميل إن وجد، ويحتوي المغلف الأول الأوراق الثبوتية على حين يضم المغلف الثاني العرض الفني بينما يحتوي المغلف الثالث دراسة الجدوى الاقتصادية”.

وأشار إلى أنه يجري منح جوائز للمراكز الثلاثة الأولى الفائزة، لافتاً إلى أنه “يمكن مراجعة دائرة الاستثمار للاطلاع على دفتر الشروط الفنية والإضبارة خلال أوقات الدوام الرسمي”.

ويتميز موقع مدينة الملاهي بإطلالة جميلة على الحديقة التي تتاخمه وعلى مساحة واسعة من حي العزيزية حيث تكثر المحال التجارية وروادها والمتنزهون الذي يقصدون المنطقة الواقعة على ضفاف نهر قويق.

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock