العناوين الرئيسيةمحلي

بلدية حلب تقيّم أداءها في عام لتطويره

كشف رئيس مجلس مدينة حلب معد المدلجي، أن المجلس بصدد تقييم أدائه خلال عام مضى «للعمل على تطويره والارتقاء به نحو الأفضل بعدما أنجز العديد من المشاريع الخدمية خلال العام الحالي، والتي انعكست نتائجها بشكل إيجابي على الواقع الخدمي للمدينة».

وأوضح المدلجي، خلال افتتاح أعمال دورته العادية الرابعة لهذا العام اليوم الثلاثاء، أن «مهام عديدة تنتظر المجلس، وهو يستعد لاستقبال عام جديد ليضع النقاط على الحروف في رسم مستقبل مدينة حلب».

ووافق المجلس في أعمال الدورة على الإعلان الدوري لدراسة كل من البقع والمناطق التالية: بقعة حي الشهداء ومنطقة العزيزية وفيلات ضاحية الأسد، وبقعة تجميل مقابر المسيحيين وتوسع المنطقة الشرقية كرم الميسر، وذلك وفق إجراءات المرسوم 5 لعام 1982 والتعليمات الموحدة.

ووافق أيضاً على «إصدار قرار يتعلق بمنح رخص ترميم لمعامل الأدوية في المناطق التي ليس لها مخطط تفصيلي، وفق أسس وضوابط»، علاوة على إقرار مشروع خاص يعالج جميع الإنشاءات المبنية ضمن نطاق منشأة الباسل في حي الموكامبو «بموجب مخطط الوضع الراهن المصدق مع تحديد الرسوم والمبالغ الواجب تحصيلها لقاء هذه المعالجة، وتسوية أوضاع الأبنية القائمة في جمعية الزهراء، وفق التسعيرة القديمة ولغاية 31 حزيران من العام القادم».

وأدى فادي عمر أبو دان، بناءً على المرسوم رقم 229/ن بتاريخ 9/9/2020، اليمين القانونية وحلوله عضواً في مجلس مدينة حلب، وذلك لزوال عضوية محمد أيمن حلاق بسبب الوفاة.

وشكّل المجلس لجنة تدقيق العقود والإيرادات والنفقات وقطع الحساب والتصرفات التي يمر بها المجلس ومكتبه التنفيذي في نهاية كل عام بعد مناقشة تقرير المكتب التنفيذي للمجلس وتقارير اللجان الدائمة والمؤقتة والطلبات المقدمة من المديريات المركزية في المجلس، بالإضافة إلى ما يستجد من أمور وقضايا خدمية مهمة في المدينة.

 

خالد زنكلو- حلب

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock