محلي

بمساحة ٦ دونمات.. تجهيز موقع السوق الشعبي في السويداء

أعلن رئيس مجلس مدينة السويداء، بشار الأشقر، لـ”الوطن” عن تجهيز موقع السوق الشعبي الواقع إلى جانب موقع سوق الهال الجديد غربي مدينة السويداء وعلى مساحة ٦ دونمات، لافتا إلى فرشه ببقايا المقالع تمهيداً لتعبيده خلال الفترة القريبة القادمة.
وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال الجدران الاستنادية للسوق الشعبي وذلك ضمن العقد الموقع مع فرع مؤسسة الإسكان العسكرية بكلفة 23 مليون.
وبين الأشقر أن الهدف من تأمين سوق شعبي للفلاحين عرض منتجاتهم دون مقابل، ونقل الأكشاك والبسطات والعربات الموجودة في مركز المدينة والمنتشرة بشكل عشوائي إلى موقع السوق بعد الانتهاء من جميع الأعمال اللازمة وتجهيزه بشكل كامل، والحد من الازدحام الذي تتسبب به.
وبالنسبة لسوق الهال في السويداء، لفت الأشقر إلى أن المجلس سيستكمل خلال الأيام القادمة أعمال تعبيد الطرقات الفرعية في موقع سوق الهال الجديد بعد أن تم الانتهاء أواخر العام الماضي من تعبيد الطريق الرئيسي داخل السوق، وذلك كمرحلة نهائية تمهيداً لافتتاحه واستثماره خلال الصيف القادم وذلك بعد أن جرى إنجاز أعمال البنى التحتية من شبكات المياه والصرف الصحي والكهرباء والاتصالات، و الانتهاء من أعمال بناء وتشييد البراد والقبان والخزان العالي.

عبير صيموعة – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock