العناوين الرئيسيةمحلي

بمشاركة 3 دول عربية.. انطلاق منافسات “أبطال الدراجات” في اللاذقية

بدأت منافسات سباق الدراجات في البطولة العربية للأندية الأبطال التي تقام في اللاذقية بالتعاون بين الاتحاد الرياضي العام ووزارة السياحة ومحافظة اللاذقية، بمشاركة 8 أندية عربية ومحلية.

وأكد معاون وزير السياحة السوري نضال ماشفج لـ”الوطن”، أهمية إقامة هذا النشاط الرياضي في سورية بمشاركة ثلاث دول عربية، ليكون بمثابة كسر الحصار الجائر المفروض على بلدنا منذ سنوات وتأكيد على توفر المناخ الإيجابي فيه لإقامة بطولات كبيرة.

بدورهم عبّر عدد من المشاركين العرب في السباق عن سعادتهم بالتواجد في سورية والمنافسة ضمن بطولة رياضية تحمل رسالة لكل العالم بأن سورية بخير وتتمتع بأجواء آمنة وقادرة على تنظيم بطولات دولية كما كانت في سابق عهدها.

ويتنافس في البطولة، خمسة أندية عربية، هي الصناعة ونوروز والحشد الشعبي من العراق، وهيئة قناة السويس من مصر، ونادي القدس من فلسطين، إضافة إلى ثلاثة أندية من سورية هي بردى، المحافظة، ونادي اللاذقية.

وتضمن مراحل السباق منافسات “فرق ضد الزمن، فردي ضد الزمن، فردي عام، وبدأت اليوم بمرحلة فرق ضد الزمن، على أوتوستراد حلب الزوبار وتنتهي يوم السبت المقبل بمرحلة فردي عام على أوتوستراد حلب اللاذقية.

الوطن – عبير سمير محمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock