مقالات وآراء

تحليل لدورينا الكروي، جولته الثالثة والعشرين

بقلم : الخبير التحكيمي فاروق بوظو

تابعت الأسبوع الماضي دورينا الكروي الملقب بالاحترافي في جولته الثالثة والعشرين بدءاً من اللقاء الديربي الذي جمع نادي حطين بنظيره تشرين.. حيث تابعته عبر الشاشة المتلفزة والتي انتهت بفوز فريق حطين بهدف وحيد مقابل لا شيء.
وهو فوز صعب لحطين بينما لم يكن أداء فريق نادي تشرين مقنعاً في الشق الهجومي.. وحتى يتمكن فريق نادي حطين من الفوز ببطولة دورينا الحالي فهو يحتاج لثلاثة انتصارات في مبارياته الثلاث القادمة وانتظار تعثر تشرين والوثبة.
أما اللقاء الذي حقق فيه نادي الوثبة الفوز على نظيره نادي الساحل بهدفين اثنين مقابل هدف وحيد فقد اعتبرت النتيجة إيجابية بالنسبة للوثبة الذي استطاع في لقاءاته الأربعة الأخيرة تحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد مع فريق نادي الجيش.
أما فريق الساحل فإن أي خسارة قادمة له ستؤدي به للهبوط بنسبة كبيرة.
اللقاء الذي جمع نادي الوحدة بنظيره جبلة، فقد انتهى للتعادل الإيجابي بهدف لهدف مع العلم أن الوحدة تحديداً ليس لديه أي فرصة في الوصول لمقدمة دورينا الكروي الحالي.. كما استمر التعادل الإيجابي أيضاً بهدف لهدف في اللقاء الذي جمع نادي الكرامة بنظيره الاتحاد الذي سجل هدفاً مبكراً لمصلحته لكنه عاد للدفاع من أجل الحفاظ على هدفه ما أتاح للكرامة تسجيل هدف التعادل.
أما لقاء نادي الجزيرة مع الشرطة فقد انتهى بفوز فريق الشرطة بهدفين اثنين مقابل هدف وحيد.. وبهذه النتيجة يكون الجزيرة قد تحمل الهبوط للدرجة الأولى القادمة مع الإشارة إلى أن جميع مبارياته لم تقم على أرضه.
أما لقاء الجيش بنظيره فريق نادي الطليعة فقد انتهى بالتعادل بهدف لهدف ما أفقد الجيش فرصة الحصول على أحد المركزين الأولين للدوري هذا العام.
أما فوز الفتوة على نظيره النواعير بهدفين مقابل هدف وحيد فقد أتيحت الفرصة لنادي الفتوة البقاء في دورينا الكروي الممتاز العام المقبل بنسبة كبيرة.
وبعد.. فإن الترتيب والنقاط لفرق أندية دورينا الكروي بعد انتهاء الجولة الثالثة والعشرين قد أصبحت وفق ما يلي : تشرين 50 نقطة، الوثبة 49 نقطة، حطين 46 نقطة، الجيش 42 نقطة، الاتحاد 39 نقطة، الوحدة 37 نقطة، الطليعة 29 نقطة، الشرطة 29 نقطة، الكرامة 29 نقطة، الفتوة 23 نقطة، النواعير 19 نقطة، الساحل 19 نقطة، جبلة 16 نقطة، الجزيرة 7 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock