محلي

تخريج دفعة من ضباط قوى الأمن الداخلي.. اللواء الرحمون: الحصار الذي فرضته دول التآمر لن يثني السوريين عن تحرير كل شبر من أرضهم

أكد وزير الداخلية، اللواء محمد الرحمون، أن الحصار الإجرامي الذي فرضته دول التآمر على سورية لن يثني السوريين عن تحرير كل شبر من أرضهم، بفضل تضحيات جيشهم الباسل والتفاف الشعب حول القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد، مشيراً إلى أن هذا الحصار الذي يحاولون من خلاله قطع كل أسباب الحياة بحجج واهية وأساليب دنيئة تعبر عن وحشيتهم وخلو ضمائرهم من أي حس إنساني.

وخلال تخريج دفعة جديدة من ضباط قوى الأمن الداخلي في كلية الشرطة بدمشق، أشار الرحمون إلى أن الشعب السوري لديه من الأصالة والإرث المقاوم والإيمان الراسخ بالوطن والثقة بالنفس ما منحه القوة والقدرة والإصرار على المقاومة والصمود.

ورأى أن الخريجين سيرفدون قوى الأمن الداخلي بدماء جديدة تنبض بالعنفوان وقدسية الانتماء للوطن، وتم إعدادهم وتأهيلهم وفق إستراتيجيات أكاديمية حديثة تعتمد برامج تدريبية متطورة، ليكونوا قادرين على أداء رسالة قوى الأمن الداخلي التي عاهدت نفسها على خدمة الشعب والوطن فأوفت بعهدها بكل أمانة وشرف وإخلاص.

اللواء الرحمون دعا الخريجين ليكونوا على جهوزية تامة في الحفاظ على سيادة القانون وحماية الحقوق وصون كرامة المواطن وحريته والعمل على طمأنينته واستقراره وبذل الغالي والنفيس في سبيل أمن الوطن وأمان مواطنيه.

من جانبه لفت مدير كلية الشرطة في دمشق، العميد رضوان دبورة، إلى أهمية العلوم والبرامج التي تلقاها الخريجون أثناء فترة تدريبهم بالكلية، داعياً إياهم ليكونوا على أتم الاستعداد لأداء واجبهم الوطني.

وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock