محلي

تربية حلب تنقل طلاب 4 مدارس إلى أخرى آمنة

استجابت مديرية التربية في حلب لمناشدات أهالي طلاب المدارس التي تتعرض لقذائف الإرهابيين باستمرار، ووافقت على نقل طلاب 4 مدارس غير آمنة إلى أخرى تقع في مناطق آمنة.

وقال مصدر في مديرية التربية في حلب لـ “الوطن أون لاين” أنه بات بإمكان طلاب مدرسة “معمر القاسم” الواقعة في السوق المحلي بشارع النيل وطلاب مدرستي “زكوان غزال” و”أبو تمام” بحي الخالدية مباشرة الداوم في مدرسة “دلال المغربي” بحي الشهباء الجديدة، كما جرى نقل طلاب مدرسة “المعلم العربي” في السوق المحلي بشارع النيل إلى مدرسة “قانا” بحي الشهباء الجديدة أيضاً، وذلك على خلفية تعرض تلك المدارس للقصف المستمر من الإرهابيين ومناشدة الأهالي لمحافظ حلب ومدير التربية نقل أبنائهم إلى مدارس أكثر أمناً حفاظاً على أرواحهم ومواصلة تحصيلهم العلمي.

وكانت قذائف الإرهابيين ومصدرها حي جمعية الزهراء سقطت على “معمر القاسم” العام الماضي وأدت إلى سقوط جرحى في صفوف الطلاب ودمار قاعة المخبر في المدرسة بينما أدت قذائف مماثلة إلى دمار جزء من “زكوان غزال” وإصابة عدد من الطلاب والمهجرين الذين يقطنون المدرسة في العام قبل الماضي والذي شهد ايضاً دمار كبير في “أبو تمام”.

وامتنع الكثير من ذوي طلاب “المعلم العربي” عن إرسال أبنائهم الطلاب إلى المدرسة جراء سقوط العديد من القذائف عليها أدت إحداها إلى جرح 5 طلاب ودمرت أخرى جزء من سور المدرسة.

حلب- الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock