محلي

تركيب محولتي كهرباء باستطاعة 100 ك . ف. أ لكل واحدة بريف الحسكة

استجابة للمطالب الخدمية لمواطني الريف الشرقي القريب من مدينة الحسكة، من خلال عملية الجولات الميدانية لمحافظ الحسكة الدكتور لؤي محمد صيّوح، ومطالعتها للواقع وفي إطار السعي الحكومي لتحسين الواقع الخدمي في الريف وتحقيق الاستجابة المرجوة ضمن الإمكانات المتوافرة والمتاحة ضمن واقع الظروف الراهنة.

تم اليوم تركيب محولتين كهربائيتين في قرية “البواب” بريف الحسكة الشرقي، بهدف عودة التيار الكهربائي لأهالي تلك القرية، بعد انقطاع دام نحو عام من الآن، نتيجة للأعطال المتكررة في المحولات الكهربائية في المنطقة هناك.

وبيّن عضو المكتب التنفيذي مسؤول قطاع الكهرباء المهندس أكرم الديري في تصريح ل”الوطن” بأنه ونتيجة للمتابعة المستمرة من قبل محافظ الحسكة، تم اليوم تركيب محولتين كهربائيتين باستطاعة 100 ك. ف. أ لكل واحدة، بهدف إعادة التيار الكهربائي لتلك القرية، وإنهاء معاناة المواطنين التي استمرت لعام تقريباً.

وأشار الديري إلى أن هاتين المحولتين كانتا من ضمن مطالب أهالي القرية المذكورة خلال الجولة التي قام بها المحافظ في الخامس من شهر أيلول الماضي باتجاه قرى الريف الشرقي لمدينة الحسكة، والذي وعد حينها بتأمينهما بالسرعة الممكنة.

الوطن أون لاين – دحام السلطان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock