الرياضة

تشرين يتشبث بصدارة الدوري الممتاز

انتهت قبل قليل اليوم الثلاثاء ست من مباريات المرحلة السادسة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، وبموجبها حافظ تشرين على الصدارة بفوزه الصعب على مضيفه عفرين بهدف سجله كامل كواية رافعاً رصيده إلى 14 نقطة.

وحافظ الوحدة على الوصافة بثلاث عشرة نقطة بالفوز على الفتوة بثلاثة أهداف لاثنين وسجل للوحدة علي رمضان وخالد مبيض ورافت مهتدي من ركلتي جزاء، وسجل للفتوة عدي جفال ومحمد زينو وشهدت المباراة إثارة متناهية بعد تقدم الوحدة بهدفين ثم رد الفتوة بهدفين ليأتي هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

وارتقى الوثبة للمركز الثالث بإحدى عشرة نقطة بعد فوزه على ضيفه الاتحاد بثلاثية ترجمها أنس بوطة من جزاء وصبحي شوفان وعبد الرزاق بستاني.

وتراجع جبلة للمركز الرابع بعشر نقاط بتعادله مع الكرامة بهدف حسن عويد مقابل هدف إبراهيم الزين من جزاء والهدفان في الشوط الأول.

والنتيجة ذاتها شهدها ملعب الجلاء بين حرجلة والطليعة وسجل للأول سليمان رشو وللثاني زاهر خليل الذي أضاع ركلة جزاء ولكنه عاد ليكملها في المرمى.

وفي حماة تعادل النواعير والشرطة 1/1 وسجل للنواعير منير بدر في الشوط الثاني رداً على هدف حاتم النابلسي في الشوط الأول. وسيلتقي بعد قليل حطين مع الجيش في ختام المرحلة.

محمود قرقورا_الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock