الرياضةالعناوين الرئيسية

تشرين يتمسك بصدارة الدوري والساحل يمزق شباك الجزيرة

واصل فريق تشرين عروضه الإيجابية ورفع رصيده في صدارة الدوري السوري لكرة القدم إلى 19 نقطة مع نهاية الجولة الثامنة.
وحصد تشرين النقاط الثلاث إثر فوزه على ضيفه الشرطة بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث تجمد رصيد الضيوف عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.
واقتنص الاتحاد مركز الوصافة برصيد 17 نقطة بعد فوزه بهدف وحيد على ضيفه النواعير، الذي تراجع إلى المركز السابع برصيد 12 نقطة.
وللمرة الأولى هذا الموسم، تلقى فريق الوثبة خسارة من ضيفه الجيش ليفقد مركزه الثاني ويتراجع للمركز الثالث برصيد 16 نقطة، فيما حصد الجيش ثلاث نقاط مهمة ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس.
وللجولة الثانية على التوالي، فشل فريق حطين في حصد النقاط الثلاث واكتفى بنقطة وحيدة من تعادل سلبي مع الكرامة ليبقى رابعا برصيد 15 نقطة، وليبقى الكرامة ثامنا برصيد 9 نقاط.
فيما خرج فريق الوحدة من ملعب الطليعة الصعب بنقطة وحيدة إثر تعادلهما بهدفين لهدفين، ليرفع الوحدة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع الطليعة رصيده إلى 7 نقاط في المركز العاشر.
أما فريق الساحل فصالح جماهيره المتعطشة لانتصار منذ بداية الدوري، وأكرم وفادة الجزيرة بثلاثية نظيفة رفع بها رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.
وفي صراع المؤخرة، اكتفى الفتوة وجبلة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف وبنقطة وحيدة لكل منهما، ليبقى الفتوة في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، وجبلة في المركز الثالث عشر بـ 3 نقاط.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock