محلي

تشغيل ٤ مخابز خاصة.. ومعرض للقرطاسية في القنيطرة وافتتاح آخر في دمشق

وجّه ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍلدﺍﺧﻠﻴﺔ ﻭﺣﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﻬلك عبد ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻐﺮﺑﻲ بتشغيل 4 مخابز خاصة في أربع مناطق بالقنيطرة من المفترض أن تكون منتجة اليوم الأحد وهي في الهجة وقصيبة ومسحرة بالقطاع الجنوبي وجباتا الخشب بالقطاع الشمالي للتخفيف عن المخابز الحكومية التي كانت تعمل على مدار الساعة لتأمين الخبز للمناطق المحررة.

وخلال جولة له في المحافظة افتتح الغربي معرضاً للقرطاسية ومهرجان العيد في صالة مدينة البعث للسورية للتجارة، مؤكداً أن الوزارة ستسوق أكبر كمية من التفاح من إنتاج الفلاحين وكذلك العمل على تسويق تفاح الجوﻻن لدعم أبناء القرى المحتلة.

وفي الغضون أكد مدير فرع دمشق للمؤسسة السورية للتجارة بشار حمود أن الصالات مفتوحة طوال أيام العيد مع توافر تشكيلة كبيرة من السلع والمواد المعروضة في صالاتها، موضحاً أن المبيعات اليومية في الصالات تتفاوت بحسب موقعها ما بين 500 ألف إلى مليوني ليرة يومياً.

وفي تصريح لـ«الوطن» أشار حمود إلى أن معرض القرطاسية بدأ في دمشق وشهد إقبالاً جيداً منذ اليوم الأول، مضيفاً: المواطنون أصبحوا ينتظرون كل عام موعد افتتاح المعرض في «السورية للتجارة» ليتسوقوا لأبنائهم بدلاً من التسوق في الأسواق.

دمشق- علي محمود سليمان
القنيطرة- خالد خالد

تفاصيل أوفى في عدد الغد من جريدة الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock