الرياضة

تعاقدات البحارة لم تنته بعد

أجرى نادي تشرين بطل الدوري السوري الممتاز موسم 2019/2020 أربعة تعاقدات مهمة في الانتقالات الحالية والأسماء تبدو مهمة وقادرة على صنع الفارق وهي: ياسر شاهين من الكرامة وماهر دعبول من الوثبة وورد السلامة من الجيش ومحمد كامل كواية من الشرطة، وهناك مفاوضات مع الحارس وليم غنام من الوثبة ليشكل شراكة مهمة مع الحارس أحمد مدنية بطل الدوري ست مرات كسابع لاعب يصل لهذا الشرف، وهو يأمل لأن يصبح أول لاعب يحرز لقب الدوري السوري سبع مرات.

البحارة اعتاد تقديم مواهب شابة كالبشماني والمالطا وهو هذا الموسم قام بترفيع كل من فضل فضة ويحيى حداد ومحمد العبو وأحمد حاتم وأحمد مطره جي، وحافظ على اللاعبين المتوجين في الموسم المنصرم على كل من:

أحمد مدنية وحسن أبو زينب وعبد الرزاق محمد وخالد كردغلي وكامل حميشة ومحمد مرمور ومحمد حمدكو وزكريا العمري ومحمد مالطا وعلي بشماني ورامي لايقة ونديم صباغ ونعيم غزال وعمر ريحاوي.

تشرين أحد الأبطال العشرة للدوري السوري ولكنه لم يحتفظ باللقب في التتويجين السابقين 1982 و1997 ولكنه يعد العدة لإبقاء اللقب في اللاذقية موسماً جديداً بعد التتويج 2020.

وللعلم فإن أندية الاتحاد وبردى والجيش والكرامة وجبلة والفتوة والشرطة حافظت على اللقب على حين أندية الوحدة والحرية وتشرين لم تفلح.

يذكر أن البحارة يذاكر قبل الدوري في دورة تشرين الكروية وقد فاز يوم الأربعاء الفائت على مصفاة بانياس 6/صفر وأمس على الاتحاد 2/صفر ويلتقي غداً مع جبلة ضمن المجموعة الأولى.

محمود قرقورا- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock