العناوين الرئيسيةمن الميدان

تقدم كبير للجيش السوري جنوب إدلب وتحرير 16 بلدة

اجتاح الجيش السوري مواقع الإرهابيين في ريف إدلب الجنوبي وريف حماة الشمالي الغربي وحرر 16 قرية كان آخرها كفرعويد، فيما لا تزال ملاحقة التنظيمات الإرهابية مستمرة نحو قرى جديدة.
وواصل الجيش عمليته العسكرية على محور شمال بلدة كفرنبودة التي بدأها قبل يومين بتحرير بلدتي أرينبة وسطوح الدير، واستأنفها أمس بتحرير بلدة كفرنبل المعقل الرئيس لتنظيم النصرة الإرهابي في ريف إدلب الجنوبي.
وتمكنت وحدات الجيش المتقدمة بسرعة من تحرير بلدات دير سنبل ومعرة المخص والبريج وشنشراح وترملا وخربة الويبدة وحسانة والفطيرة وكورسعا والفقيع والملاجة وسفوهن وكفرموسى وفليفل وكوكبة، قبل أن تسيطر على بلدة كفرعويد الاستراتيجية، والتي تفصل بين جبل شحشبو من جهة وبين بلدات شمال سهل الغاب من جهة أخرى.
وباتت بلدات شمال سهل الغاب شبه مطوقة، والتنظيمات الإرهابية المتواجدة فيها محاصرة من الشرق والغرب والجنوب، فيما بقي الشمال مفتوحا باتجاه عمق إدلب، حيث يتوقع أن يتم تحرير هذه المنطقة بشكل كامل خلال الأيام القادمة مع انسحاب الإرهابيين شمالا خوفا من الحصار.
من جهة أخرى، تواصل الميليشيات الإرهابية مدعومة من مدفعية الاحتلال التركي هجومها على نقاط الجيش بمحيط مدينة سراقب، حيث تتصدى لها الوحدات المرابطة في المنطقة بكل قوة.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock