العناوين الرئيسيةمحلي

تكريم 101 من عمال الدولة والبلديات بحماة

كرمت نقابة عمال الدولة والبلديات بحماة اليوم نحو 101 من العمال المتميزين من المؤسسات الخدمية والبلديات تقديراً لجهودهم، وذلك في صالة اتحاد العمال.
وبيَّن رئيس اتحاد عمال حماة مازن عطورة أهمية تكريم العمال لتشجيعهم وتحفيزهم على العمل وبذل المزيد من الجهد في إنجاز مهامهم بالقطاعات التي يعملون بها.
ولفت إلى حرص الاتحاد على متابعة قضاياهم والعمل من أجل تحسين أوضاعهم.
ورأى رئيس الاتحاد المهني لنقابات الخدمات العامة نبيل عاقل أن الطبقة العاملة التي قدمت أبهى صور العطاء والتضحية، وبذلت أقصى الجهود لتأمين مستلزمات الحياة والخدمات الأساسية للمواطن، وتستحق كل التكريم والتقدير، لأنها كانت أنموذجاً يحتذى به في الجد والإخلاص.
من جهته لفت رئيس نقابة عمال الدولة والبلديات خليل خليل إلى جهود العمال وتفانيهم بالعمل على أكمل وجه، والقيام بدورهم بشكل مميز، مبيناً أن تكريمهم هو أقل واجب تجاه ما يقدمونه في هذه الظروف الصعبة.
ودعا إلى الإسراع بإنجاز نظام الحوافز وتعديل قيمة الوجبة الغذائية وتعديل التعويضات نظراً للخدمات العامة التي يقدمها عمال الدولة والبلديات.
وأعرب عدد من العمال المكرمين عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذا التكريم، مؤكدين مواصلتهم العمل، كل منهم في موقعه، وأداء واجباتهم على أكمل وجه.
حماة- مراسل الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock