الرياضة

تنفيذية دمشق تستعد للدوري

ضمن الإجراءات التي اتخذها اتحاد كرة القدم لاستئناف الدوري الممتاز فإنه وضع الكرة بمرمى اللجان التنفيذية واللجان الفنية من أجل تنفيذ هذه المقررات على أرض الواقع.

(الوطن) التقت مهند طه رئيس اللجنة التنفيذية بدمشق وسألته عن مجمل الإجراءات وكيفية تطبيقها فقال: سيتم التعاون مع رجال حفظ النظام ومع رجال الصحة لتأمين الملاعب وسلامة اللاعبين والكوادر وطواقم التحكيم والمراقبين، وقبل انطلاق المباريات سيتم تعقيم مشالح اللاعبين والحكام والمراقبين وسيتم فحص صحي كامل للفريقين وكوادرهما والحاضرين من طرفيهما والإعلاميين لضمان سلامة الجميع.

والحضور سيقتصر على اللاعبين ضمن التشكيل المفترض للأساسيين والاحتياط، بينما لن يسمح بوجود إلا ثمانية أشخاص من الكوادر المرافقة لكل فريق ومن ضمنهم طبيب ومعالج، وأقر اتحاد الكرة بدخول خمسة عشر شخصاً يختارهم كل ناد في المباراة.

أما بخصوص الإعلاميين فيسمح بدخول كل إعلامي يحمل بطاقة صادرة عن اتحاد الكرة ويمنع نزولهم أرض الملعب، وسيكون مكانهم في المنصة الرئيسية مع إجراء عملية التباعد بين الصحفيين..

من جهة أخرى سيتم افتتاح الدوري يوم الخميس القادم بين الفتوة والوثبة كمناسبة لافتتاح ملعب الفيحاء بحلته الجديدة بعد الصيانة الكاملة التي طالت أرضيته والمدرجات وكل المرافق.

وحدد اتحاد  الكرة موعدا نهائياً للجان الحكام بالمحافظات يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين لإجراء اختبارات للحكام بإشراف عضو من اتحاد الكرة وعضو من لجنة الحكام إضافة لأعضاء لجان الحكام الفرعية في المحافظات.

على صعيد آخر تتواصل المباريات الاستعدادية للفرق، ففاز تشرين على الكرامة بنصف دزينة من الأهداف  وعلى الشرطة ٢/٣، كما تعادل الجيش مع الاتحاد سلباً، والوثبة مع الساحل ١/١ وفاز النواعير على الساحل بهدف، وفاز الجيش على الاتحاد بثلاثة أهداف لاثنين.

ناصر النجار- الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock