محلي

توزيع الخبز مجانا على كفريا والفوعة والمواد الغذائية على دير الزور

بينت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أنه من المقرر البدء بتوزيع الخبز مجانا على أهالي بلدتي كفريا والفوعة بمحافظة إدلب والمواد الغذائية الأساسية على محافظة دير الزور خلال ال 48 ساعة القادمة في إطار الجهود الحكومية المبذولة للتخفيف من الأعباء على الأهالي الذين يعانون من الحصار الذي تفرضه التنظيمات الإرهابية عليهم.

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم تلقت سانا نسخة منه أنها اتخذت بالتعاون مع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري جميع الترتيبات اللازمة لتوزيع الخبز مجاناً على أهالي بلدتي كفريا والفوعة بمحافظة إدلب المحاصرتين من قبل التنظيمات الإرهابية المسلحة بالسبل المتاحة كما اتخذت جميع الإجراءات المطلوبة لتوزيع المواد الغذائية الأساسية والأدوية والخضار والفواكه وكل الاحتياجات الضرورية لأهالي محافظة دير الزور بما يعزز صمودهم في مواجهة الإرهاب التكفيري الذي يتعرضون له.

وتقوم الطائرات السورية والروسية بإلقاء المواد الأساسية وجميع المستلزمات الضرورية للمواطنين عبر المظلات لكسر الحصار الذي تفرضه التنظيمات الإرهابية على بلدتي الفوعة وكفريا ومدينة دير الزور.

وفي سياق آخر طلب وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي اليوم من الجهات المعنية في محافظة القنيطرة البدء باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ تجهيز مخبز احتياطي جديد في قرية حضر بمحافظة القنيطرة.

وكانت اللجنة الاقتصادية وافقت في جلستها الأخيرة على إحداث وتجهيز مخبز احتياطي في القرية المذكورة.

المصدر: سانا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock