العناوين الرئيسيةمحلي

جامعة حلب تؤجل امتحان “الثقافة الوطنية القومية” إلى ٢٢ الشهر المقبل لتضارب التوقيت مع إحدى كلياتها!

أجّلت جامعة حلب موعد امتحان مقرر الثقافة الوطنية القومية، والذي كان مقرراً أمس الثلاثاء، إلى ٢٢ الشهر القادم بسبب تضارب توقيت المادة، ذات الأسئلة الموحدة والمركزية، مع الموعد الذي حددته إحدى كليات الجامعة.

وعلمت “الوطن” من مصدر في فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي، والذي يقترح مكتب التعليم العالي لديه إلى جامعة حلب تاريخ التقدم لمقرر “الثقافة الوطنية القومية”، أن امتحانات كلية الهندسة المدنية حددت لطلابها الساعة الواحدة ظهراً من تاريخ ٢٧ الشهر الجاري موعداً للتقدم للمقرر بخلاف التوقيت المعلن لدى باقي كليات الجامعة والمحدد بتمام الساعة ١١،٣٠ ظهراً، الأمر الذي اضطر رئاسة جامعة حلب إلى تأجيل الامتحان لجميع الكليات إلى ٢٢ آب المقبل الساعة ١١،٣٠ ظهراً.

وأشار المصدر إلى أن المعنيين بالعملية الامتحانية في الجامعة، ارتأوا تأجيل امتحانات المقرر بدل تقديمه وفق أنموذجين، أحدهما خاص بطلاب كلية الهندسة المدنية، لتحقيق المساواة بين طلاب الجامعة على صعيد الأسئلة الموحدة. ولفت إلى أنه جرى التأكد من تضارب توقيت تقديم امتحان المقرر قبل ساعة من توزيع الأسئلة على الطلاب، علماً أن إعلان برنامج امتحان جميع مقررات كليات الجامعة يعلن عنه قبل شهر تقريباً من بدء التقدم للامتحانات.

 

حلب- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock