محلي

جريمة قتل إثر مشاجرة بين أصحاب البسطات  في حماة

أفاد قسم شرطة المحطة، اليوم السبت، بحصول مشاجرة في حي البرناوي في حماة بين عدد من الشبان أصحاب بسطات أدت إلى مقتل أحد أطراف الشجار وإصابة آخرين بجروح خفيفة.

وبحسب القسم، فأنه على الفور توجهت دورية من قسم الشرطة المذكور وفرع الأمن الجنائي وقامت بإلقاء القبض على جميع المتورطين بالحـادثة وهم المدعوين من الطرف الأول (ورد . ش) و(عمر . ق) و(بشار . ع) و(محمود . ع) و(حمزة . ع) ومصادرة سيارة شاحنة صغيرة بحوزتهم والأشخاص في الطرف الثاني كل من (اسماعيل . ر) و(علي . ر) و(محمد . ص) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدام المقبوض عليهما (ورد . ش) و(عمر . ق) بالتهجم على المغدور وابنه المدعو(اسماعيل) وذلك بعد حصول خلاف بينهم على مكان البسطة والزبائن تطور لملاسنة كلامية وسب وشتـم بين الطرفين أدت لإقدام المقبوض عليه (ورد) بالذهاب إلى محلة كازو وإحضار المقبوض عليهم من الطرف الأول على متن السيارة المصادرة والتهـجم على بسطة المغدور وضربه من قبل المقبوض عليهما (ورد وعمر) بأداة صلبة على رأسه عدة ضربات أدت لمقتله.

هذا أكد القسم أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، مبيناً أن التحقيقات مازالت مستمرة وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

المصدر: وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock