العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

حداد لـ«الوطن»: دمشق وموسكو تسعيان لتحرير الأرض السورية من الإرهابيين والاحتلال الأميركي والتركي

أكد سفير سورية لدى موسكو، رياض حداد، اليوم الثلاثاء، في تصريح لـ«الوطن»، أن الجانبين السوري والروسي يسعيان من خلال التنسيق على جميع المستويات إلى تحرير الأرض السورية من الإرهابيين والاحتلال الأميركي والتركي، والحفاظ على سيادة سورية ووحدة أراضيها.
وقال حداد، رداً على سؤال حول لقائه أمس المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف، وما تم التباحث به خلال اللقاء: إن «طبيعة العلاقات الروسية السورية تتطلب التنسيق الدائم واللقاءات المستمرة بين الجانبين، وفي هذا الإطار يأتي اللقاء الذي جمعنا مع السيد بوغدانوف بالأمس».
وأضاف: «لقد تم خلال اللقاء بحث آخر المستجدات على الساحة السورية وسبل التعاون المشترك لتحقيق الهدف الأسمى بتحرير الأرض السورية من الإرهابيين والاحتلال الأميركي والتركي، والحفاظ على سيادة سورية ووحدة أراضيها وهذا ما يسعى الجانبان السوري والروسي لتحقيقه من خلال التنسيق على جميع المستويات».
وأوضح حداد، أنه ومن ناحية أخرى «تم بحث آفاق التعاون المشترك على المستوى الاقتصادي، بهدف توحيد الجهود الهادفة لكسر الحصار الذي يستهدف الشعب السوري وإنعاش الاقتصاد السوري ودفع عملية إعادة إعمار سورية نحو الأمام».

«الوطن» – موفق محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock