محلي

حلب تؤهل أحد جسري المشاة

قرر المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب إعادة تأهيل جسر المشاة المعدني الواقع على طريق مطار حلب الدولي لتأمين مرور آمن للمشاة والأطفال وطلبة المدارس بين ضفتي الطريق السريع الذي يصل بين أحياء الحيدرية والشعار وطريق الباب في الشطر الشرقي للمدينة.

ويعتبر جسر طريق المطار هو أحد جسرين معدنيين مخصصين للمشاة في مدينة حلب تضررا بفعل الحرب التي شهدتها حلب بينما يقع الجسر الثاني قرب فندق الأمير في منطقة باب جنين بمركز المدينة ولم يعد صالحاً للاستخدام راهناً.

كما وافق المكتب التنفيذي للمحافظة في جلسة اليوم الخميس برئاسة محافظ حلب على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية ولاسيما ترحيل الأنقاض والأتربة في أحياء عدة من المدينة، بحسب مصدر في المحافظة لـ “الوطن أون لاين”.

في موضوع منفصل، شهدت بلدة دير حافر بريف حلب الشرقي اليوم تشغيل خط الإنتاج الثاني في فرنها الآلي بعد إعادة تأهيله لتأمين احتياجات الأهالي الذي عادوا للمنطقة التي طهرها الجيش العربي السوري من إرهاب تنظيم “داعش”.

وتبلغ الطاقة الإنتاجية للخط الجديد 13 طناً يومياً تماثل إنتاج الخط الأول الذي سبق تشغيله قبل ثلاثة أشهر على حين تحتاج القرى والبلدات المحررة المجاورة المزيد من الأفران لتأمين حاجة السكان في أهم منطقة زراعية تؤمن احتياجات حلب وباقي المحافظات من الحبوب والخضروات.

حلب- الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock