محلي

حلب تباشر توزيع الدفعة الثانية من المازوت المنزلي

باشر فرع محروقات حلب توزيع الدفعة الثانية من المازوت المنزلي، والمقدرة بـ ١٠٠ ليتر، لمستحقيها بعد الانتهاء من توزيع الدفعة الأولى بحلول العام الجاري.
وبين مصدر في محروقات حلب لـ “الوطن اون لاين” أنه جرى توزيع مازوت منزلي من الحصة الثانية المقررة في شوارع بعض أحياء حلب خلال يوم أمس واليوم الجمعة بموجب البطاقة الذكية، كما في شارع فيصل والحي الثالث من الحمدانية، على أن يستمر التوزيع وفق الجدول المقرر بحسب الأولويات وتوافر المادة.
ولفت إلى أن الأولوية في توزيع المشتق النفطي لذوي الشهداء وجرحى ومصابي الحرب، الذين حصلت اعداد منهم على حصتهم من الدفعة الثانية اثر الانتهاء من توزيع المادة في دفعتها الاولى على أكثر من ٥٠٠ ألف أسرة وفق البطاقة الذكية.
وأوضح مستحقون للمازوت المنزلي في مدينة حلب ممن لم يحصلوا على الدفعة الأولى لـ “الوطن اون لاين” أنهم راجعوا مخاتير أحيائهم من أجل الحصول على المادة، وأخبروهم أنه لا يمكن تدارك الموقف ما لم يأتي دورهم في توزيع الحصة الثانية لأنه تم “ترميم” الحصة الأولى لمن لم يحصل على مستحقاته من الدفعة الأولى قبل نهاية العام المنصرم.
وهناك خلاف حول كمية المازوت المنزلي الموزعة في حلب، فبينما يقول فرع المحروقات فيها بأنه استهدف معظم مستحقي المادة، تدعي مصادر أهلية وأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي أن نحو ٢٠ بالمئة من مستحقي المشتق النفطي لم يحصلوا على الدفعة الأولى.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock