محلي

حلب تواصل تجهيز أسواقها الشعبية

يتابع مجلس مدينة حلب تجهيز مواقع الأسواق الشعبية السبعة التي جرى تحديد مواقعها في عدد من أحياء المدينة لعرض وبيع المنتجات الغذائية من الفلاحين الى المستهلكين مباشرة بدون أجر أو أي وسيط تجاري.
وأوضح رئيس مجلس مدينة حلب، معد المدلجي، خلال تفقده عددا من مواقع الأسواق، أن بعض الأسواق جرى الانتهاء من تجهيزها لوضعها في الخدمة على حين يتم العمل على قدم وساق للانتهاء من تجهيز باقي الأسواق، ما يساعد على توفير المنتجات الزراعية للمواطنين بأسعار منافسة تعينهم على تلبية متطابات حياتهم.
وأشار المدلجي إلى أنه تم تحديد مواقع الأسواق الشعبية في عدد من مناطق المدينة، بالتنسيق مع محافظة حلب، لتخديم أكبر عدد ممكن من الأحياء، وذلك ضمن التوجهات الحكومية لإحداث أسواق شعبية على خلفية ارتفاع أسعار المنتجات الزراعية بشكل غير مسبوق. ولفت الى أن العمل مستمر من قبل المديريات الخدمية في مجلس المدينة لتجهيز باقي الأسواق ووضعها في الخدمة في أقرب وقت ممكن.
وكانت محافظة حلب، بالتنسيق مع مجلس المدينة، حددت، “كراج هنانو” بجانب جامع الرئيس و”كراج الباصات القديم” في منطقة باب جنين و”الكراج الشرقي” في منطقة قاضي عسكر عدا “سوق الرازي” المؤقت خلف فرن الرازي بحي الجميلية، أسواق شعبية بالإضافة إلى موقع “كراج عفرين” سابقا و”سوق براكات الشهداء” بجانب بريد الأشرفية، الأمر الذي سينشط الحركة التجارية ويخفض أسعار المنتجات الزراعية.

خالد زنكلو- الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock