اقتصاد

مجلس مدينة حلب يعد بتخديم المناطق الصناعية

وعد رئيس مجلس مدينة حلب معد المدلجي بالاستجابة لمطالب الصناعيين عبر تخديم المناطق الصناعية وفق احتياجاتهم الملحة.
ودعا المدلجي، خلال اجتماع خدمي اليوم الاثنين مع الصناعيين في مقر غرفة الصناعة، إلى تحديد أولويات العمل الخدمي المطلوب في كل منطقة صناعية “وخصوصاً ما يتعلق بالصيانة الزفتية للشوارع وترحيل الأنقاض، وما يتعلق بالنظافة، وموافاة مجلس المدينة بكتاب بهذا الخصوص للعمل الفوري على معالجتها كون موضوع مد قميص زفتي كامل للشوارع يحتاج لوقت أطول وكلفة مالية أكبر”، وأشار إلى أن العمل مستمر لتأهيل مركزي إطفاء الصاخور وباب النيرب لوضعهما في الخدمة في أقرب وقت ممكن.
وطالب الصناعيون بتفعيل المزيد من مراكز الإطفاء ورفدها باحتياجاتها من العناصر والمعدات الفنية كي تكون جاهزة للتدخل عند حدوث الطوارئ وتسهيل عملية نقل الآلات الصناعية ومنح الصناعيين المهجرين مخصصاتهم لتمكينهم من مواصلة العمل والإنتاج عدا الاهتمام بالنظافة وزيادة عدد الحاويات مع إنارة الشوارع وصيانة أعمدة الطاقة الشمسية المعطلة.
وشددوا على ضرورة إزالة الأجزاء العالقة من الأبنية المتضررة، والتي تشكل خطراً على سلامة العمال والمواطنين، وخصوصاً في منطقة القاطرجي.
وأشار نائب رئيس غرفة الصناعة مصطفى كواية إلى أن مثل هذه الاجتماعات الخدمية الدورية “تهدف إلى تحقيق التواصل المباشر بين الصناعي والمسؤول وعرض المشكلات التي يعاني منها الصناعي وإيجاد الحلول المناسبة والعاجلة لها وبما يسهم في الارتقاء بواقع الخدمات في المناطق الصناعية وتحسين بيئة العمل والإنتاج”.
مدير الصناعة في حلب سامر عودة أوضح أن منح الصناعيين المهجرين مخصصاتهم من المواد “هو مطلب محق”، ووعد بمعالجة الأمر في الفترة القريبة القادمة.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock