محلي

للجمعيات الأهلية في حلب دور في أعمال النظافة

تصاعد دور جمعيات المجتمع الأهلي في حلب في تقديم خدمات عديدة تصب في خدمة المجتمع، وساهمت في الآونة الأخيرة في لعب دور مميز خاص بأعمال نظافة المدينة بالتعاون مع مجلس مدينتها.
وشدد رئيس مجلس مدينة حلب معد مدلجي في تصريح لـ “الوطن اون لاين” على الدور الريادي الذي باتت تجسده الجمعيات الأهلية في تحسين الواقع الخدمي في المدينة، وخصوصا في مجال النظافة.
وقال المدلجي إن “الغرفة الفتية الدولية في حلب شاركت مجلس المدينة مع متطوعي حملة (سوى بترجع أحلى) في تنفيذ حملة نظافة في حي الفردوس وأحياء في منطقة الحمدانية بالإضافة إلى أعمال تنظيف في مستديرة الكرة الأرضيّة والجزر داخلها، وشملت أيضا دهان رديف المنصف والأرصفة للشوارع من المستديرة وحتى حاجز المولات في حي سيف الدولة المجاور وصولا إلى المحور الرئيسي للحي الذي استعاد ألقه بعد تحرير شطره الجنوبي من الإرهابيين نهاية العام ٢٠١٦”.
ولفت المدلجي إلى أن جهود الجمعيات الأهلية في مجال النظافة، والتي صادف اليوم العالمي لها في ١٥ الشهر الجاري، امتدت لتطال محاور حي الفردوس الرئيسية وطريق الصالحين والشيخ سعيد حيث جرى ترحيل الأنقاض والأتربة والقمامة وغسل الشوارع وتنظيفها ورش المبيدات الحشرية.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock