محلي

حل المكتب التنفيذي للاتحاد التعاوني السكني في طرطوس وتشكيل مكتب تنفيذي مؤقت

أصدر وزير الأشغال العامة والإسكان قراراً حلَ بموجبه المكتب التنفيذي للاتحاد التعاوني السكني في طرطوس، كما تم تشكيل مكتب تنفيذي مؤقت للاتحاد.

وذكرت مصادر لـ”الوطن اون لاين” أن وزير الأشغال العامة والإسكان أصدر القرار 1937 المتضمن حل المكتب التنفيذي للاتحاد التعاوني السكني في طرطوس سندا لأحكام المادة 32/أ من المرسوم التشريعي 99 لعام 2011 وذلك لقيامه بأفعال تهدد مصالح الاتحاد التعاوني السكني في طرطوس ولعدم انسجام قراراته مع الأنظمة والقوانين النافذة.

ويأتي ذلك بعد أن أصدر الوزير في الأسبوع قبل الماضي قرارا اسقط بموجبه عضوية رئيس ونائب رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد التعاوني السكني في طرطوس بناء على تقرير الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش.

وقرر تشكيل مكتب تنفيذي مؤقت للاتحاد التعاوني السكني في طرطوس مؤلف من:

1- احمد بايزيد ممثلا عن الاتحاد العام للتعاون السكني

2- م هدى زغيبة ممثلا عن مديرية التعاون السكني في طرطوس

3- ماهر محمد عضو مؤتمر الاتحاد التعاوني السكني في طرطوس

4- عزيز علي إبراهيم عضو مؤتمر الاتحاد التعاوني السكني في طرطوس

5- أديب الشامي عضو مؤتمر الاتحاد التعاوني السكني في طرطوس

وحدد القرار مهمة هذا المكتب التنفيذي المؤقت بدعوة مؤتمر الاتحاد التعاوني السكني في طرطوس المنعقد في 26-5-2016 للانعقاد في اجتماع طارئ سندا لأحكام المرسوم التشريعي 99 وذلك لانتخاب مجلس للاتحاد التعاوني السكني في طرطوس ( نظرا لشغور عضوية اكثرية أعضاء المجلس ) ومكتب تنفيذي للاتحاد التعاوني السكني في طرطوس ولجنة رقابة تعاونية فرعية ، وذلك خلال 60 يوم من تاريخه . وطالب القرار المكتب المؤقت أن يشترط في دعوة أعضاء المؤتمر تقديم وثيقة تفيد استمرار عضويتهم كممثلين لجمعياتهم في المؤتمر وذلك قبل أسبوع من موعد المؤتمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock