محلي

حملة نظافة تستهدف كل أحياء حلب

أطلق مجلس مدينة حلب حملة نظافة تستهدف كل أحياء المدينة للنهوض بواقع النظافة وتحسين الوضع الخدمي للسكان.

وأوضح رئيس مجلس مدينة حلب معد المدلجي لـ “الوطن اون لاين” أن الحملة بدأت في بعض الأحياء عبر القطاعات الخدمية التي تتبع لها وستضم جميع أحياء المدينة في شطريها الغربي والشرقي، وتشمل أيضا فتح الشوارع الفرعية المغلقة وترحيل الأنقاض لإتاحة تنقل الأهالي بشكل يسير في مناطق سكنهم ووصلها مع المناطق الأخرى المجاورة.

وبين المدلجي، الذي يشرف على أعمال تنظيف الشوارع وكنسها وغسلها، أنه وجه مديريات المدينة العشرة، والتي أضيفت إليها مديرية جديدة لم تباشر عملها، بتنفيذ حملات نظافة مكثفة ومركزة بغية تحسين مستوى النظافة العامة.
وأشار إلى أن مديرية المدينة القديمة نفذت حملة نظافة في حي قارلق ورحلت القمامة والأوساخ من مراكز تجميعها في الحي بالتوازي مع استكمال ترحيل الأتربة والأنقاض من حي الجلوم الأثري على حين طالت حملة النظافة التي أطلقتها مديرية خدمات باب النيرب حي كرم الدعدع ونزلة الصالحين وشارع المقبرة الشمالية ومحور الدائري الجنوبي من مستديرة الحاووظ إلى جسر الحج.

وأضاف المدلجي أن مديرية خدمات السليمانية نفذت حملة نظافة في حيي بعيدين والهلك وشارع الفيلات بينما شملت حملة مديرية السريان المحاور الرئيسية في شارع الجمارك وشارع مدرسة البلابل في حي السريان القديمة فيما نظفت مديرية الحمدانية الشوارع المحيطة بسوق الهال، الذي سينتقل من حي الحمدانية إلى موقعه الجديد في حي العامرية فور الانتهاء من تجهيزه. وطالت الحملة أيضا شارع الإكسبرس بحي الفرقان مع كنس أرصفته وتنظيف الجزر وأحواض الزرع. ولفت إلى أن حملة نظافة مديرية خدمات قاضي عسكر تضمنت حي القاطرجي في منطقة المواصلات القديمة.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock