الرياضة

خسارة ثقيلة لمنتخبنا بكرة السلة أمام إيران

مني منتخبنا الوطني بكرة السلة للرجال بخسارة قاسية ومؤلمة أمام نظيره الإيراني بفرق كبير من النقاط وصل إلى 35 نقطة وبواقع 91-56، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين بحلب ضمن مباريات النافذة الثالثة من التصفيات العالمية، وبهذه الخسارة أخفق منتخبنا في التأهل للدور الثاني من التصفيات العالمية التي سينطلق في شهر آب المقبل ليتأهل منتخب البحرين بدلاً منا بعد فوزه على منتخب كازاخستان بواقع 62-51.
البداية لم تكن موفقة لمنتخبنا الذي قدم أداء باهتاً وأضاع لاعبوه أسهل السلات على حين المنتخب الإيراني فرض سيطرته ولعب بقوة وتمكن من التسجيل بسهولة وسط هشاشة دفاعية من منتخبنا لينتهي الربع إيرانياً أداء ونتيجة 22-8.
في الربع الثاني تحسن أداء منتخبنا الذي لعب دون مجنسه أمير جبار الذي شهد مراقبة قوية من لاعبي المنتخب الإيراني ومع عودته تمكن لاعبونا من التسجيل وتقليص الفارق إلى 11 نقطة مع نهاية الربع الثاني الذي حسمه منتخبنا 20-17.
في الحصة الثالثة شهد أداء منتخبنا تراجعاً غير مبرر ولم يتمكن لاعبونا من اختراق دفاع المنتخب الإيراني الذي لعب بطريقة أفضل وسجل من جميع الاتجاهات والمسافات ولم يتمكن مدربنا الإسباني من إعادة التوازن لمنتخبنا لينتهي الربع لإيران بفرق عشر نقاط بواقع 25-15 ونتيجة المباراة تشير إلى تقدم إيران 64-43.
في الأخير تابع الإيرانيون هجومهم ووسعوا الفرق إلى 29 نقطة وسط ارتباك وتراجع بأداء لاعبي منتخبنا حيث بدا بعضهم وكأنهم يلعبون كرة سلة لأول مرة على حين المنتخب الإيراني غلب الطابع الاستعراضي على أدائه وأنهى الربع لمصلحته بواقع 27-13.
الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock