الرياضة

خسارة جديدة  للاتحاد!

تابع الوثبة سلسلة نتائجه الإيجابية وحقق فوزاً مهماً على الاتحاد الجريح بهدفين لهدف لينطلق نحو المركز الثالث بـ11 نقطة، فيما غاص الاتحاد  في مستنقع الخسائر المتتالية.

الدقيقة الأولى شهدت  كرة طويلة لم يتمكن باهوز محمد من الوصول إليها وكانت كفيلة برسم ملامح المواجهة بين الوثبة وضيفه الاتحاد.

السيطرة على وسط الملعب أعطت الوثبة الأفضلية فسدد بهاء قاروط صاروخية ارتطمت بالدفاع وخرجت لركنية، وشهدت الدقيقة الـ18 الوصول الأول للاتحاد إلى مرمى الخياري الذي أبعد تسديدة العدرة إلى ركنية.

نشاط الجناحين ولات عمي ورامي عامر أكد أفضلية الوثبة من خلال الضغط المستمر وإشغال الظهيرين، فتنوعت التسديدات وتألق عماد إدلبي بإبعاد الخطر عن مرماه.

الشوط الثاني كان مثالياً للوثبة فسدد القاروط صاروخية أبعدها الإدلبي، وذهبت رأسية باهوز فوق المرمى، فيما ابتعدت تسديدة عليش الاتحاد عن مرمى الخياري.

وفي الدقيقة الـ61 باهوز محمد أرسل كرة قوية ارتدت من الإدلبي وتابعها سعد احمد في الشباك هدفاً أول للوثبة.

الارتباك الاتحادي كان كبيراً فدخل رامي عامر منطقة الجزاء بسهولة وسدد بيسراه كرة  قوية سكنت الشباك الاتحادية الهدف الثاني للوثبة في الدقيقة الـ63.

التبديلات الاتحادية لم تعط المطلوب منها في ظل غياب العناصر المهمة لأسباب عديدة، فكاد الوثبة يعزز لولا رعونة المهاجمين وتألق الحارس، وبعد دخوله  تمكن طالب عبد الواحد من تقليص النتيجة عندما سجل هدف الاتحاد الوحيد في الوقت بدل الضائع.

حمص- عبد الله مروح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock