محلي

خمسة مشاريع تتأهل إلى المرحلة الثانية من مسابقة ”تصميم ساحات عامة”

أصدرت اللجنة الخاصة بتحكيم المشاريع المتقدمة لمسابقة ساحتي الصبورة ويعفور التي أطلقتها جامعة دمشق بالتعاون مع كليتي الهندسة المعمارية والفنون الجميلة والمعهد العالي للتخطيط الإقليمي نتائج المسابقة.

وحسب بيان صادر عن الجامعة، توصلت اللجنة إلى اختيار خمسة مشاريع فائزة من دون ترتيب من أصل ٢٧ مشروعاً تقدم إلى المسابقة وذلك بعد اطلاع اللجنة على كل المشاريع والوثائق والفديوهات المقدمة.

وأشارت الجامعة إلى دعوة المشاريع الخمسة الفائزة إلى المرحلة الثانية من أجل تطوير أفكارهم بعد إجراء مقابلة مع الفائزين بحضور رئيس جامعة دمشق وعميد كلية الهندسة المعمارية والممثلين واللجنة المنظمة للدورات الدولية بالفروسية – الجهة الراعية للمسابقة.

هذا وبعد إعلان النتائج تم منح المشاريع الفائزة مكافأة مالية، على أن يتم استكمال المكافأة عند تسليم الأفكار المطورة بتاريخ ٢٣/٥/٢٠٢١ وفي المرحلة الثانية سيجري تقييم للمشاريع التي تم تطويرها وتحديد ثلاثة فائزين لكل ساحة بحيث يعاد منح الجوائز النقدية للمسابقة في المرحلة الثانية.

ويجوز وفق نظام المسابقة للجنة التحكيم حجب أي جائزة لأي ساحة إذا لم تصل للمستوى المطلوب، وكل الأفكار المسلمة هي ملك للجهة الراعية ولاتعاد لأصحابها.

فادي بك الشريف – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock