محلي

خميس: الامتحانات رسالة للعالم عن صمودنا

اعتبر رئيس مجلس الوزراء عماد خميس أن توجه أكثر من مئتي ألف طالب وطالبة لتقديم امتحان الشهادة الثانوية هو إحدى ثمار انتصارات قوات الجيش السوري بمواجهة “التنظيمات الإرهابية المسلحة”.

واطلع الوفد الحكومي برئاسة خميس في ضاحية قدسيا بريف دمشق على سير العملية الامتحاينة في بعض مراكز امتحانات الشهادة الثانوية واستمع من الطلاب إلى نوعية الأسئلة وشموليتها ومدى مواءمتها للمنهاج وتوفر الظروف الملائمة لإنجاح العملية الامتحانية.

وفي تصريح للصحفيين على هامش الجولة قال خميس: إن إرادة السوريين على مواصلة العلم تشكل رسالة للعالم كله تؤكد مدى الصمود والتصميم التي يتمتع بها المواطن والطالب السوري وقوة الدولة السورية التي تحارب الإرهاب بيد وتبني الإنسان والاقتصاد بيد أخرى.

وأكد خميس أن الدولة مستمرة في عملها لتحقيق النصر الكامل بمختلف الجوانب كما أن وزارة التربية ستواصل متابعتها يومياً لضمان سير العملية الامتحانية بالشكل الجيد والمطلوب.

من جهته قال وزير التربية هزوان الوز أن أبناءنا اليوم بتوجههم لأداء امتحاناتهم يوجهون رسالة للعالم أجمع أن وطننا بخير لأنه عندما يكون القطاع التربوي بخير تكون القطاعات الأخرى بخير.

تفاصيل أوفى في عدد الغد من جريدة الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock