منوعات

دريد لحام: جامعة الدول العربية زادت من حدة الأزمة السورية

تحدث النجم السوري دريد لحام عن رؤيته لأوضاع سورية وما يحدث بها، حيث وصف الأمر بتداخل الكثير من القوي العالمية ما جعل الأزمة تتفاقم، وقال: «الوضع صعب للغاية من دون شك وخاصة بعد تداخل القوى من كل العالم، فهناك مقاتلون من كل الجنسيات على الأرض حتى من أميركا وأفغانستان وبريطانيا وفرنسا، وهنا نشعر بعمق الأزمة السورية وصعوبة الأمر».
وعلّق على دور جامعة الدول العربية وقال في لقاء مع موقع «أخبار اليوم» المصري: «ليس لها أي دور على الإطلاق ومن الأفضل ألا تكون موجودة.. وأضاف: «لا قيمة لوجودها على أرض الواقع وخاصة أنها زادت من حدة الأزمة السورية ولم تسهم في حلها».
فنياً كشف لحام عن موقفه من المشاركة بالأعمال الدرامية العربية المشتركة قائلاً: «أتمنى المشاركة في مثل هذه الأعمال ولكن لا يكون العمل مجرد تجميع أسماء، إضافة إلى أنني لا أمانع المُشاركة في أعمال مصرية ولكن أظهر وأنا سوري، فاعتذرت من قبل عن أعمال مصرية كانت ستُظهرني كمصري، فمع أنني أعشق اللهجة المصرية وبها موسيقا وأسلوب راق إلا أنني لا أحب التخلي عن لهجتي، فلا أعرف إن كُنت أنت شخصياً ستتقبل يوسف شعبان يتحدث باللهجة السورية في عمل سوري أو لا؟ وأعتقد أنه لو قام بذلك هو أو أي فنان آخر فلن تقبله».
كما فسر سبب عدم حضوره في الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية وقال إن هناك الكثير من الأعمال التي عُرضت عليه مؤخراً واعتذر عنها، حيث إن عدد هذه الأعمال في العام الماضي كانت ثمانية، ويكمن السبب في خياراته الصعبة ورغبته في الحضور بأفضل شكل ممكن.

الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock