الرياضة

دورة تشرين الكروية بعامها الـ 21 تنطلق الجمعة

بلغت دورة الوفاء والولاء الكروية التي ينظمها نادي تشرين في اللاذقية مراحل الاستعداد القصوى بعد أن أنجزت اللجنة المنظمة كل الترتيبات النهائية للافتتاح الرسمي يوم الجمعة القادم حيث سيقص شريط الافتتاح في المجموعة الأولى فريقا الشرطة وعفرين في الساعة الخامسة وبعدها يقام حفل الافتتاح الرسمي في الثامنة مساء، لتنطلق في الثامنة والنصف مباراة منتخب شباب سورية وتشرين مستضيف الدورة.

وتبدأ مباريات المجموعة الثانية يوم السبت واقتصر المشاركون فيها على فرق الفتوة والاتحاد وحطين بعد أن انسحب فريق حرجلة لأسباب تقنية.

جميع الفرق ستشارك بالبطولة دون لاعبيها المنضمين إلى منتخبات الرجال والأولمبي والشباب.

الفتوة أدى عدة مباريات قبل السفر إلى اللاذقية ففاز على الجيش 4/3 وتعادل مع الوحدة 2/2، بينما لعب الشرطة مباراة واحدة خسر فيها أمام الجيش بهدف نظيف.

دورة تشرين الحالية هي الـ 21 وقد حرص فريق تشرين على تنظيمها سنوياً بغض النظر عن الظروف المحيطة زمن الأزمة وكانت تحظى بمشاركة عربية واسعة لكن هذه المشاركات توقفت بعد القرار الجائر بمنع إقامة المباريات في سورية.

وحاز تشرين على خمسة ألقاب وحطين على أربعة ألقاب، وحاز الفيصلي الأردني وفريق الكرامة على لقبين، بينما فاز بلقب البطولة مرة واحدة كل من: الزوراء العراقي والجهراء الكويتي ومنتخب شباب سورية وفرق الاتحاد والوثبة والمحافظة والمجد.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock