الرياضة

دوري السيدات لكرة القدم ينطلق بمشاركة تسعة فرق

أجرى اتحاد كرة القدم قرعة مباريات دوري سيدات كرة القدم بمشاركة تسعة فرق ثبتت مشاركتها في دوري الموسم الجديد الذي سينطلق في الـ24 من الشهر الحالي. والدوري هو الثاني توالياً وسبق لسيدات عامودا أن حققن اللقب في الموسم الماضي.

والفرق التي ثبتت مشاركتها هي: عامودا وجرمانا وعمال السويداء ومحافظة حمص وشرطة حماة والعربي وهي ذاتها التي شاركت الموسم الماضي، وتخلّف نادي المحافظة عن المشاركة هذا الموسم بعد أن ألغى فئة السيدات فانتقلت اللاعبات إلى فريق الوحدة الذي ثبّت مشاركته لأول مرة، وإضافة للوحدة سيشارك للمرة الأولى فريقا سيدات فيروزة والخابور.

وسيلعب في الأسبوع الأول عمال السويداء مع محافظة حمص وشرطة حماة مع الوحدة وفيروزة مع العربي، ويبدأ جرمانا مبارياته في الأسبوع الثاني.

واختار فريقا عامودا والخابور مدينة دمشق مكاناً لإقامة مبارياتهما، وسيبدأان بعد نهاية الذهاب بواقع ثلاث مباريات أسبوعياً، وستجمعهما المباراة الأولى بلقاء مباشر وجهاً لوجه في الحسكة يوم 26/11، ثم يتابعان يوم الخميس 10/12 رحلة الذهاب بدمشق فيلعب عامودا مع جرمانا والخابور مع عمال السويداء.

وكان اتحاد كرة القدم قد أقام الشهر الماضي دورة تنشيطية للناشئات تحت مسمى «دورة القسم» كان الغاية منها تشكيل منتخب الناشئات، وفاز فيها فريق ناشئات الخابور.

 

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock