الرياضة

رئيس نادي المجد: حظوظنا متساوية مع المنافسين

أكد رئيس نادي المجد صلاح رمضان  خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي عصر اليوم بحضور كادر فريق الرجال وإدارة النادي ووسائل الاعلام ان فرصة نادي المجد بالعودة لمكانه الطبيعي في الدوري الممتاز متقاربة مع الأندية المنافسة المحافظة والعربي واليقظة.

وأكد ان الإرادة والتحضير النفسي واللعب بشخصية الفريق البطل لا المهزوم اهم أسلحة النادي في المرحلة القادمة وكرة القدم لا تلعب الا وفق حاضرها ولا قيمة للماضي.

وأشار إلى أن الإدارة الحالية لن تدخر جهدا ممكنا وفق الإمكانيات المتاحة للعودة إلى الأضواء.

وحول اللاعبين المغادرين أكد مدرب الفريق هشام شربيني ان الرباعي نور الحلبي وبشار ابو خشريف ورامي عامر ووليم غنام غادروا بعقود إعارة وسيعودون في حال العودة الأضواء.

بينما رجا رافع وكنان نعمة واياد عويد ومصعب العلو وعماد المنجد ومحمد مارديني وثائر الشامي فسخوا عقودهم.

وتبقى مشكلة الاستثمارات الشغل الشاغل وأشار رئيس النادي إلى الغبن الذي أصاب النادي حيال العقود طويلة الأمد مع المستثمر وتم العمل على تحسين القيمة وحصر المخالفات البالغة ١٩مخالفة بمتابعة من رئيس الاتحاد الرياضي فراس معلا ورئيس تنفيذية دمشق مهند طه.

وقال رمضان: الاعتراف بالمشكلة بداية لحلها  ونعمل للمطالبة بالمخالفات خلال ٦ أشهر وحاليا ارتفع بدل الاستثمار السنوي من ٣٠ مليون ليرة سورية وحتى ١٠٠ مليون بالتراضي وسنواصل العمل لتحصيل حقوق النادي.

محمود قرقورا – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock