محلي

رحلة يومية بين القنيطرة ومدينة دمشق وبالعكس لتأمين نقل الركاب مساءً

أوضح رئيس مجلس مدينة القنيطرة علي الراضي اتخاذ اجراء فوري بهدف تأمين المواصلات وتنقل المواطنين بالشكل المطلوب بين القنيطرة ودمشق وبالعكس وذلك خلال فترة المساء حصرا بعد تراخي وتقصير أصحاب الميكرو باصات الخاصة (السرافيس) في تخديم ابناء المحافظة.

وأشار الراضي الى قيام مجلس مدينة القنيطرة عن تسيير رحلة يومية ذهابا و ايابا  إلى مدينة دمشق (البرامكة_ سانا) وذلك من خلال باصات النقل الداخلي التي استلمتها المحافظة مطلع العام الحالي، مبينا ان الانطلاق سيكون الساعة الرابعة والنصف عصرا من مدينة البعث باتجاه مدينة دمشق والعودة الساعة السادسة مساء من البرامكة جانب سانا باتجاه مدينة البعث .

ولفت رئيس مجلس مدينة القنيطرة الى ان هذا الاجراء يهدف الى تأمين ابناء المحافظة و خاصة الطلاب الذين يدرسون في جامعات القنيطرة او دمشق و عدم تعرضهم الى استغلال و جشع اصحاب مركبات النقل ، منوها القيام ايضا بتخديم المناطق المحررة مؤخرا وخاصة قرى القطاع الشمالي والجنوبي وذلك الى مركز المحافظة.

يذكر ان 3 باصات للنقل الداخلي استلمتها محافظة القنيطرة في كانون الثاني الماضي من اصل 10 باصات لتخفيف الضغط على خطوط النقل فيها و تامين نقل الركاب.

خالد خالد – الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock