الرياضة

رغم فوزه بثلاثية نظيفة ذهابا.. الجيش السوري يهدي التأهل للجزيرة الأردني!

خسر فريق الجيش السوري لقاء الإياب في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمام مضيفه الجزيرة الأردني برباعية نظيفة، وخسر معه بشكل غريب تأهلا مضمونا إلى نهائي غربي القارة.

الجيش لم يحافظ على أفضليته ذهابا في المنامة بثلاثية نظيفة، بل دخل المباراة متراجعا ومدافعا إلا أن الإصرار الأردني على تعويض نتيجة الذهاب أثمرت هدفا مبكرا للجزيرة عبر اللاعب عبد الله العطار عند الدقيقة الخامسة.

هدف مبكر آخر في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني من ركلة جزاء نفذها فراس شلبايا بنجاح في شباك أحمد مدنية، سهل المهمة على الجزيرة ولم يسعف كادر الجيش لإجراء تبديل على الخطة يحافظ على أفضليته، فتلقى هدفا ثالثا عبر اللاعب أحمد العيساوي عند الدقيقة 65، أنهى أفضلية الجيش ووضعها في جعبة صاحب الأرض والجمهور.

ورغم تلقيه أهدافا ثلاثة، بقي فريق الجيش متراجعا ومتكتلا في منطقته الخلفية، فيما أهدر محمد الواكد فرصة ذهبية لتسجيل هدف قاتل في الشباك الأردنية، رد عليها لاعب الجزيرة زيد جابر برأسية وضعت هدف الفوز في شباك المدنية بعد أن وجد نفسه وحيدا دون رقابة دفاعية أثناء تنفيذ ركلة ركنية.

ومع الثواني الأخيرة في اللقاء طرد الحكم لاعب الجزيرة عبد الله العطار إثر تدخله العنيف على لاعب الجيش، كما ألغى هدفا للجيش بداعي دفع الحارس وطرد اللاعب محمد الواكد الذي اعترض على قراره.

وبهذه النتيجة الكبيرة يخرج الجيش من نصف النهائي الذي كان في المتناول، بينما يلتقي في نهائي غربي القارة فريقا الجزيرة الأردني والعهد اللبناني.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock