محلي

ريف دمشق تدرب معتمدي الخبز على الأجهزة الذكية

كشف رئيس بلدية صحنايا، زياد جمول، عن عقد إجتماع اليوم في صحنايا والبلديات المجاورة لها مع المعتمدين لبيع مادة الخبز بإشراف عضو المكتب التنفيذي في محافظة ريف دمشق إياد النادر، لإطلاعهم على الألية التي ستتبع لبيع الخبز عبر البطاقة الذكية وتدريبهم على استخدام هذه الاجهزة مؤكدا أنه سيتم تسليم المعتمدين الأجهزة غدا ظهرا.
ولفت جمول إلى أن ماينتجه فرن المدينة لا يتجاوز 12 ألف ربطة إضافة لنحو 5 ألاف ربطة يتم خبزها في مخبز داريا بسبب إغلاق فرن الاشرفية، مبيناً أنه لم يستلم منها حتى الأن سوى 2000 ربطة يوميا بانتظار الباقي.
وأوضح جمول إن البلدية والفرقة الحزبية شكلت لجان لتوزيع الخبز للأهالي عبر المعتمدين مبينا أنه من الصعب إجراء إحصاء كامل لعدد الشقق والعوائل، موضحا أن الفرن يغذي صحنايا واشرفيتها وضاحية 8 أذار وبناء الكويتي ومجموع عدد سكانها يصل لمليون نسمة، منوها بأن الضاحية ومنطقة الكويتي اصبحت مخصصاتها من فرن السبينة.
وفي تعليقه على ظهور فيديو في وسائل التواصل الاجتماعي يظهر تجمع المواطنين وقيام معتمد بيع الخبز بضرب مواطنه أكد أن الفيديو مضى عليه أسبوع وأنه تم تنظيم ضبط اللازم بحق المعتمد من قبل الشرطة وأذيع البحث عنه كونه متواري عن الانظار.
عبد المنعم مسعود ـ الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock