العناوين الرئيسيةسياسةعربي ودولي

سرايا القدس تنشر فيديو يرعب الصهاينة.. والقسام: كمائن المقاومة اصطادت جنود الاحتلال في جنين

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام في الضفة الغربية المحتلة أن المعركة الجارية مع جيش الاحتلال الذي يحاول اجتياح مخيم جنين لم تنته بعد، مشيرة إلى أن المقاومة تمكنت من اصطياد جنود الاحتلال وآلياته في أزقة المخيم.
وقالت كتائب القسام في بيان صادر عنها اليوم “ما زال مجاهدونا يخوضون المواجهة الشاملة مع جيش الاحتلال المتوغل في مخيم جنين ضمن تكتيكات وترتيبات ميدانية تحقق الخسائر الأكبر في صفوف العدو وترده خائباً خاسراً”.
وأضافت: “إن أهلنا في جنين ومخيمها هم الحصن والحاضنة المتينة للمقاومة، ولن يرهبهم التخويف والتهديد الذي تمارسه آلة العدو الإعلامية، وسيبقون متمسكين بدورهم الوطني المقاوم”.
وتابعت: “نزفُّ البُشرى لشعبنا أن كمائن المقاومين اصطادت جنود الاحتلال وآلياته بشكل دقيق ومباشر في أزقة المخيم مساء أمس وصباح اليوم”.
من جهتها، نشرت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس مقطع فيديو كرسالة موجهة لجيش الاحتلال استعرضت فيها قدرات الكتيبة من حيث العبوات الناسفة التي تم الاعتماد عليها مؤخرا في استهداف قوات الاحتلال ضمن أزقة المخيم.
إلى ذلك، واصل جيش الاحتلال غاراته على مدينة جنين ومخيمها منذ فجر أمس الاثنين ما أدى لارتقاء 10 شهداء وإصابة نحو 100 شخص20 منهم في حالة خطيرة.
من جهة أخرى، قالت وسائل إعلام العدو إن وزير الحرب “الإسرائيلي” شدد على ضرورة الحرية الكاملة لتحركات قواته في جنين.

الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock