محلي

سرور لــ«الوطن» إغلاق 6 محال بسبب الأراكيل و32 لعبة أطفال في متنزهات الربوة

أكد عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق فيصل سرور استمرار الجولات التي يقوم بها أعضاء المكتب التنفيذي لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار وباء كورونا في المحال العامة.

وبيّن أن محافظ دمشق عادل العلبي طلب خلال اجتماعه أمس مع أعضاء المكتب التنفيذي ومديري الدوائر في المحافظة التشديد على التزام أصحاب المحال العامة بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرها الفريق الحكومي لمنع انتشار وباء كورونا.

وأوضح سرور أنه قام أمس برفقة شرطة محافظة دمشق بجولة على المتنزهات في محور الربوة، وتبين وجود محال تشغل ألعاب الأطفال فتم تنظيم ضبوط بحق أصحابها ووضع الشمع الأحمر عليها، ولفت إلى أن عدد الألعاب التي تم ضبطها في هذا المحور 32 لعبة، إضافة إلى القيام بإغلاق محلات تقدم الأراكيل في مناطق مختلفة.

وأضاف سرور: إن محافظة دمشق مستمرة في مراقبة جميع الأماكن العامة وهناك جولة يومية لأحد أعضاء المكتب التنفيذي على منطقة محددة.

وعن تطبيق منع ألعاب الأطفال في المولات وهي أماكن مغلقة، أكد سرور اقتناعه بمنعها لكن حتى الآن لا يوجد قرار بمنع الألعاب في المولات، ولا يمكن القيام بمنعها من دون وجود قرار رسمي.

وفيما يتعلق بالحدائق العامة بين سرور أن الحدائق التي لها سور تم إغلاقها، أما التي ليس لها أسوار وهي مفتوحة فيتم إرسال دوريات الشرطة لتنبيه الناس بعدم الوجود في تلك الحدائق، وأما ألعاب الأطفال في الحدائق العامة فهي ممنوعة كذلك وتمت إحاطة الألعاب بأشرطة مانعة وإقفال التي يمكن إقفالها.

«محمود الصالح- الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock