محلي

سفير الهند يأمل أن تساهم منح بلاده الدراسية في تأهيل كوادر إعادة الإعمار

أمل سفير الهند في سورية “حفظ الرحمن” بأن تسهم المنح الدراسية والتدريبية التي تقدمها بلاده للطلبة السوريين “في تأهيل الكوادر وتدريبها ليتمكنوا من إعادة إعمار بلادهم”.

وأشاد “حفظ الرحمن”، خلال استقبال محافظ حلب حسين دياب له في مقر المحافظة اليوم السبت، بعمق العلاقة بين سورية والهند على مدار السنوات متطلعا الى تعميقها وزيادتها بكل المجالات الاقتصادية والتجارية.

وثمن تضامن بلاده مع سورية وتقديرها للتضحيات التي قدمها السوريون في سبيل اجتثاث الإرهاب من أرضهم، ولفت الى أن الهند بذلت ما بوسعها لتخفيف المعاناة عن الصديقة سورية.

من جهته، تحدث دياب عن أهمية حلب العاصمة الصناعية والاقتصادية و الزراعية وموقعها الاستراتيجي ووقوفها في وجه الارهاب، مؤكداً على أن العلاقات التاريخية والاستراتيجية الراسخة والمتنامية بين البلدين “تحتم علينا استثمار هذه العلاقة المتميزة لصالح تحقيق تقدم ملموس على صعيد التعاون الاقتصادي والتجاري والصناعي والزراعي والتنموي، وبما يعود بالمنفعة على شعبي البلدين الصديقين”.

وشكر السفير الضيف على مواقف الهند المشرفة “تجاه قضايانا العادلة بوجه هذه الحرب التي قصدت النيل من سورية الوطن المحب للسلام والذي يعمل من أجل السلام”.

خالد زنكلو – الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock